السبت، 29 ديسمبر 2012

الطريقة الفعالة لحماية جهازك من الاختراق وملفات التجسس والفيروسات

TimeFreezeBox1



في كثير من الاحيان نقوم بتحميل برامج من المنتديات ونحن لا تعرف مصدرها الرسمى وهذا الامر يعتبر من اهم الاشياء التى تهدد نظامك والسبب فى ذلك انه بعض الهكر يقومون بفك البرنامج وادماج ملفات تروجانات وملفات تجسس خاصة داخل البرنامج ومن ثم يعيد بناء البرنامج ورفعه
وتأتى انت وتقوم بتحميل هذا البرنامج وتنصيبه على جهازك بدون اى علم منك بمحتوى البرنامج وفى نفس الوقت يدخل ملف التروجان وملف التجسس الى نظامك ويفتح طريق للمخترق للدخول الى جهازك والعبث به او سرقة المعلومات الخاصة بك بدون ان تشعر ان نظامك ذهب مع الريح .
من اجل هذه المشكلة اليوم لدينا برنامج صغير وجميل يمكنك من عمل الحماية الشاملة الكاملة لنظامك وهو برنامج يعتمد فى اليته  على تجميد النظام ويعتبر  البرنامج ذو فعالية قوية في حماية جهازك من الاختراق او الفيروسات او التروجانات وايضا يمنع الهكر من سرقة المستندات وكلمات المرور المخزنة في الجهاز .
وايضا من دواعى استعمالك لهذا البرنامج هو قيامك بتجربة البرامج التى لا يكون لها مصدر رسمى معروف قبل ان تعمل لها تنصيب كامل فعليك القيام بتنصيب البرامج المشكوك فيه في حالة يكون النظام لديك مجمد ومحمى للحفاظ على النظام الخاص بك آمنا وحماية الكمبيوتر من التغيرات غير المرغوبة  من دون المخاطرة بالنظام.
فإنه يصبح النظام تحت الحماية الفعلية وامن ويخلق بيئة افتراضية للنظام لكى تقوم بتشغيل التطبيقات وثم تصفح الانترنت وهذه الميزة توفر أعلى مستوى الأمان لحماية جهاز الكمبيوتر، ويحسن كثيرا من كفاءة النظام.
وفى حالة كون نظامك مجمد لن يؤثر على حاسوبك اى شىء حيث انه في حالة وجدت ان البرنامج الذى قمت بتنصيبه غير امن يمكن لك فقط عمل إعادة تشغيل للحاسوب وتضمن بذلك ان نظامك سيرجع إلى حالته قبيل تجميده ، وليس هذا فقط !! بل كذلك بإستخدام خاصية حماية الملفات ، يمكنك كذلك حماية بياناتك من سرقتها في حالة إذا كان البرنامج يحتوي على تروجن او ملف تجسس كون ان الهاكر لن يستطيع تحميل ملفاتك في حالة اختراقك ، غير ذلك الخاصية كذلك تحمي ملفاتك من ان تتغير إذا كان البرنامج التجريبي يحتوي على ڤيروسات .
 الان ناتى الى مرحلة العمل على البرنامج وسوف نتعرف على الطريقة كاملة بواسطة هذا الشرح المصور اولا علينا القيام بالدخول الى الموقع الرسمى الخاص بالبرنامج من ان اجل تحميل البرنامج الموقع الرسمى للبرنامج

ToolWiz-02

الان قم بالضغط دبل كليك على ايقونة البرنامج

  ToolWiz-03
ToolWiz-04
http://nouvelavis.blogspot.com 
ToolWiz-05

ToolWiz-06

ToolWiz-07
ToolWiz-08
http://nouvelavis.blogspot.com 
2:39 م
الجمعة، 14 ديسمبر 2012

معاهدة الطائف 1934


معاهدة الطائف هي معاهدة تمت عام 1934 بين المملكة المتوكلية اليمنية من طرف والمملكة العربية السعودية من طرف، بعد الحرب السعودية اليمنية التي قامت بين الدولتين.

وهذا هو نص المعاهدة المفصل: 

نص المعاهدة


12:36 ص

الصور الأعلى دقة لكوكب الأرض من الفضاء


شاهدنا الكثير من الصور عالية الدقة لكوكبنا الأرض من الفضاء الخارجي. و لكن حتى الآن لم نشاهد صورة بمثل دقة الصور التي سنشاهدها اليوم معا. فهذه الصور للأرض تم التقاطها من الفضاء بدقة تبلغ 121 ميجابكسل! مما يجعلها أدق صور تم التقاطها من الفضاء لكوكبنا الأرض حتى اليوم.
هذه الصو رالتي ستشاهدونها في الفيديو تم التقاطها عبر القمر الصناعي الروسي “The Elctro L” الذي يدور حول الأرض في مسار ثابت من على فوق 36 ألف كيلومتر فوق خط الإستواء. مهمته هي جمع المعلومات المتعلقة بالطقس. و هو يقوم بإرسال صور لكوكب الأرض كل 30 دقيقة لغرفة التحكم.
نترككم مع الفيديو بالاسفل لتشاهدوا بعض جميل صنع الله سبحانه و تعالى 
12:25 ص
الأربعاء، 12 ديسمبر 2012