الخميس، 17 يناير 2013

فيروسات فتاكة تهدد العالم الرقمي في 2013


الديوان- تنذر دراسة حديثة بحلول عام جديد حافل بالفيروسات والحروب الفضائية الإلكترونية، فلا تفرح كثيرا إن حصلت على هاتف ذكي جديد أو لوحة رقمية حديثة فهي عرضة لفيروسات العصر الفتاكة.ووفق دراسة أجرتها شركة سيمانتيك، ستواكب العصر العام المقبل تهديدات واضحة لتؤثر سلبا على العالم الرقمي، وتأتي في الطليعة التهديدات الاجتماعية، وعلى رأسها سرقة الهوية وانتحال الشخصيات وخصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي وسترافق هذه الظاهرة مستخدمي الإنترنت إلى عام 2013 بدينامية أكبر وانتشار أوسع.

11:30 م

تقرير عن منظمة هيومن رايتس ووتش



منظمة مراقبة حقوق الإنسان هيومن رايتس ووتش، هي منظمة أمريكية غير حكومية معنية بالدفاع عن حقوق الإنسان والدعوة لها، مقرها مدينة نيويورك. تأسست في سنة 1978 للتحقق من أن الاتحاد السوفياتي يحترم اتفاقات هلسنكي، وكانت منظمات 
أخرى قد أنشئت لمراقبة حقوق الإنسان في مختلف أنحاء العالم. دمج هذه المنظمات نتج عن تأسيس هذه المنظمة.
2:17 ص
الأربعاء، 16 يناير 2013

هل التنويم المغناطيسي حقيقي ؟



إن التنويم المغناطيسي حقيقي !!

  

كلنا سمعنا بغسيل الدماغ ( والتنويم المغناطيسي هو غسيل دماغ مؤقت ) , فهو تغيير أفكار ومبادئ وعقائد وقيم الشخص , ووضع أفكار وقيم جديدةمختلفة عن التي كانت موجودة لديه .

إن الإيحاءات تشمل كافة مناحي حياتنا الثقافة والفكرية والعملية, والإيحاء هو أساس التنويم المغناطيسي . فنحن نوحي لبعضنا بالأفكار والمفاهيم والقيم التي نعتمدهم ونؤمن بهم , وهذا بمثابة تنويم مغناطيسي ( أو غسيل دماغ الآخر ) نقوم به فنؤثر به على الآخرين وندفعهم لتبني أفكارنا قيمنا وأهدافنا وثقافتنا.

1:14 ص
الخميس، 3 يناير 2013

ما هكذا تحتفل أمة محمد بمولد عيسى


سيحلُّ العام الميلادي الجديد 2013، ولسنا ندري لماذا يتم تقويم أحداثنا وأحاديثنا ويومنا وغدنا بالتاريخ الميلادي وليس بالتاريخ الهجري أو بهما جميعًا؟

لعلّه انعكـاس سلبي للتّخريب المتعمّد الّذي أحدثه الاستدمار على مستوى الخارطة النّفسية والعقلية لأمّتنا، أو ربما هو نتاج اللهث خلف سراب الحضارة الغربية الوافدة، والذي يكرس الانبهار والانصهار في الآخر.

الواقع أن قوى الاستكبار وسماسرة الاستدمار، عملت على طمس وإلغاء دعائم ومعالم شخصيتنا الذاتية في بعدها الديني والوطني، وقولبت الشعوب المحروبة في قوالب غريبة، بطريق الهدم الروحي والتأريخي والعسكري
1:12 ص